• حول الخلل الفني للمنتدى أخي زائر نعتذر على تعطّل المنتدى في بعض أوقات من النهار و هذا يعود الى سرفر مستضيف المنتدى و خارج عن نطاق الإدارة. رابط الموضوع

عاجل ادارة برشلونة تكشف عن طبيعة إصابة ألبا

Faycil

مشرف قسم التعليم الاعدادي
طاقم الإدارة
إنضم
2 سبتمبر 2019
المشاركات
681
مستوى التفاعل
1,005
النقاط
93
جوائز
0
العمر
46
الإقامة
siliana
غير موجود
يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور المرفقة

كشفت ادارة نادى برشلونة الإسباني عن طبيعة إصابة الظهير الأيسر للبلوغرانا جوردي ألبا ، التى تعرض لها في مباراة بوروسيا دورتموند مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسقط ألبا فى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بسبب شعوره بآلام فى قدمه، وتم استبداله بسيرجي روبيرتو فى الدقيقة 39 الذى لعب في الجانب الأيمن وتحول نيلسون سيميدو إلى الجانب الأيسر.

وأكد نادي برشلونة، فى بيان رسمي، إن جوردى ألبا الظهير الأيسر يعاني من إصابة فى العضلة الخلفية ذات الرأسين للساق اليسرى، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، ولم يحدد النادي مدة غيابه بعد.
لكن من المتوقع غياب جوردي ألبا عن برشلونة سيكون لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً، وبناء عليه سيفتقده الفريق ضد غرناطة وفياريال وخيتافي بالدوري الإسباني.

و كان برشلونة قد تعادل سلبياً مع بوروسيا دورتموند أمس الثلاثاء، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".





 
أعلى أسفل