لعبة NBA 2K20 تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين لوجود القمار بها

  • لقب عضو جديد
  • درع المشرفين
  • درع الأعضاء المسجلين

holidas

مشرف قسم الالعاب الكترونية
طاقم الإدارة
إنضم
1 سبتمبر 2019
المشاركات
29
مستوى التفاعل
79
النقاط
303
جوائز
3
العمر
26
الإقامة
tunisia
غير موجود
مجموعة كبيرة من المواقع لم تقم بإصدار تقييماتها للعبة NBA 2K20 ولكن الأهم هو تقييمات اللاعبين بشكل عام وللأسف التقييمات سيئة جداً.

كل ما عليك فعله هو الدخول على صفحة اللعبة على متجر Steam وستجد أن تقييمات لعبة NBA 2K20 هي 2/10 ، بالطبع هنالك سبب وراء ذلك فاللاعبين لا يتركون للألعاب تقييمات سيئة من فراغ ، السبب الرئيسي وراء تقييمات اللعبة السيئة على كل المنصات هو القمار.

اللعبة حرفياً عبارة عن تجربة كرة سلة داخل مكينة قمار ، والفكرة هنا أن شركة 2K Games بالفعل قامت بالتسويق لهذا النوع الجديد من الـ Microtransactions على أنه مثلاً شئ جيد ، معظم اللاعبين قاموا بتجربة اللعبة وطلبوا Refund ولم يُكملوا لأنه على حسب أرائهم فهي لا تستحق أي أموال.

اللاعبين يقولون أن أي شخص يمتلك الجزء الماضي لا يجب عليه شراء هذا الجزء إطلاقاً لأن اللعبة هي عبارة عن NBA 2K19 مُضاف عليها قمار ، بالطبع الأمر سئ بالنسبة للإستوديو ، اللاعبين دخلوا أيضاً على موقع Metacritic وحصلت اللعبة على متوسط تقييمات 0.5/10 على منصة الحاسب الشخصي و 1.5/10 على منصة PS4 و 1.3/10 على Xbox One، يجب على شركة 2K Games أن تحل مشكلة القمار أو تُزيله بشكل عام من اللعبة في أسرع وقت ممكن.



يجب أن تكون مسجلا لرؤية الصور المرفقة
 
أعلى أسفل